ياسر العظمة: نلتقي بعد رمضان

بعد أنْ كان مُقرَّراً عرضه في رمضان المقبِل، أعلن الفنّان السوري ياسر العظمة، اليوم الأحد، أنَّ مسلسله الجديد، الذي يحمل عنوان "السنونو"، لن يكون جاهزاً للعرض خلال هذا الشهر، بسبب استغراق العمليات الفنية وقتاً أطول من المتوقَّع، وفق قوله.

ياسر العظمة: نلتقي بعد رمضان
(من مسلسل "السنونو")

بعد أنْ كان مُقرَّراً عرضه في رمضان المقبِل، أعلن الفنّان السوري ياسر العظمة، اليوم الأحد، أنَّ مسلسله الجديد، الذي يحمل عنوان “السنونو”، لن يكون جاهزاً للعرض خلال هذا الشهر، بسبب استغراق العمليات الفنية وقتاً أطول من المتوقَّع، وفق قوله.

وكتب العظمة (مواليد دمشق عام 1942) في حسابه على فيسبوك: “كم كان جميلاً أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعداً جميلاً متفائلاً، وبذلنا كلَّ جهد صادق، لكن العمليات الفنية استغرقت أكثر ممّا توقّعنا، ممّا يضطرُّنا إلى تأجيل موعد العرض إلى ما بعد شهر رمضان”.

وكان الممثِّل السوري قد أعلن، قبل أشهر، عن عودته إلى شاشة التلفزيون بعد غيابٍ استمرّ قرابة ثماني سنوات؛ حيثُ يعود آخر ظهورٍ له إلى 2013؛ حين قدَّم آخر أجزاء سلسلته الشهيرة “مرايا”، والذي صُوِّر في الجزائر، لكنه لم يُحقِّق نجاحاً مقارنةً مع بقية أجزاء السلسلة التي انطلقت عام 1982.

تدور أحداث المسلسل الكوميدي الجديد، الذي كتبه العظمة ويُخرجه المصري خيري بشارة، على متن سفينةٍ تحمل اسم “السنونو”، تجوب البحار وتتوقّف في عدّة محطّات بين البلدان العربية.

يُجسّد العظمة في المسلسل شخصية قبطان السفينة، عوني الناكش، وهي شخصية قدّمها في إحدى لوحات “مرايا 97” (إخراج مأمون البني) تحمل عنوان “الرجل الذي يعرف كلّ شيء”.

مِن الممثّلين المشاركين في “السنونو”: عابد فهد، وبشار إسماعيل، ومحمد قنوع، ومرح جبر، وجرجرس جبارة، وديمة الجندي، وليليا الأطرش، وولاء عزام، إضافة إلى اللبنانية تقلا شمعون.

لتصلك أحدث قصصنا على بريدك الإلكتروني
التعليقات
شاركنا رأيك!
لا توجد تعليقات!
قصص قريبة